أخر الاخبار

الممثل الباكستاني المتألق عمران أشرف Imran Ashraf

دعونا نتعرف في هذه المقالة على أحد أكثر الممثلين شعبية في باكستان، المتألق عمران أشرف Imran Ashraf
بدءًا من طفولته، قراره بإمتهان التمثيل، بروزه في المجال الفني، وانتهاءًا بنبذة عن حالته الاجتماعية

بطاقة التعريف

عمران أشرف أوان (من مواليد 11 سبتمبر 1989 في بيشاور) هو ممثل باكستاني وكاتب سيناريو ومقدم برامج
عمران ابن لأب يعمل في أحد البنوك، لديه أيضا أخ. كان عمره 8 سنوات فقط عندما بدأ التمثيل في المسرحيات المدرسية
حيث كان آداءه موضع تقدير كبير دائمًا، مع ذلك لم يكن لديه في الواقع فكرة ممارسة التمثيل كمهنة.
لكن الوضع تغير عندما خسر مهنته في أحد الأيام

مسيرة عمران أشرف الفنية

بدأ ظهوره على شاشة التلفزيون في عام 2011 بمسلسله التلفزيوني الأول "أي نوع من الوفاء للعشق هذا؟ / ?Wafa Kaisi Kahan Ka Ishq" ، بدور ثانوي، لكن دوره كان ملحوظًا للغاية.

حتى عام 2016 ، أدى في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك مسلسل "غول رانا / Gul-E Rana" من بطولة سجال علي وفيروز خان ، لكنه لم يتمكن من تحقيق الظهور الأول المتوقع.

ثم ظهر عمران أشرف مع همايون سعيد ومهويش حياة في مسلسل "الحب المستحيل / بسبب هذا القلب / Dil Lagi"، وتمتع بشعبية كبيرة لشخصيته كصديق مخلص يدعى دستغير، فأصبح هذا العمل أحد نقاط التحول في حياته المهنية.

في عام 2017 ، اتخذ الممثل قرارًا جذريًا للغاية ولعب دور شامو ، وهي شخصية متحو*لة ، في "الإيمان / Alif Allah Aur Insan" وهو مسلسل روحي صوفي بناءًا على رواية بنفس الاسم. ومع ذلك ، على عكس المخاوف، حصل قراره المحفوف بالمخاطر على إشادة من المعجبين والنقاد وحصل على جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز Hum TV.

كانت نقطة التحول في حياته المهنية بلا شك في مسلسل "إنها تريد أميرًا / Ranjha Ranjha Kardi" ، الذي تم بثه في 2018-2019. الذي شارك فيه دور البطولة مع إقرأ عزيز، بشخصية بهولا الذي يعاني من إعاقة عقلية، وتوج هذا النجاح بحصوله على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز لوكس ستايل، والتي تعتبر أرفع جائزة في باكستان.

في عام 2019 ، برز في مسلسل "إنكار / Inkaar"، الذي شارك في بطولته مع يمنى زيدي وسامي خان، بشخصية ريحان تشودري كشاب مستهتر ومهووس.

في عام 2019 ، أصبح مسلسل "أين مصباحي المنير؟ / Kahin Deep Jalay" ، الذي شارك في بطولته مع نيليم منير خان، أحد أعلى المسلسلات تقييما في عالم التلفزيون الباكستاني.

تعليق

اعتبر هذا العمل قصة مميزة وثنائية عمران ونيليم هي الأروع، إنها دراما لم تتلاشى من ذاكرتي
أتمنى أن يجتمعا مجددًا في قصة رومانسية مشوقة فهما جذابان جدًا على الشاشة

مسلسل "رقص المجروح / Raqs e Bismil" ، الذي صدر في 2020-2021 والذي شارك فيه البطولة مع سارة خان ، هو أداء ناجح آخر للممثل. في رمضان 2024 عاد مجددًا ليشارك سارة خان البطولة في مسلسل "خائن العِشرة / الملح الحرام / Namak Haram"

في رمضان 2022 لمع كالذهب في شخصية والي بطل قصة مسلسل "وضيع النسب / Badzaat" إلى جانب عروة هوكان وعلي عباس. حيث أدى دور نجل ثري يتعرض للنبذ والإهانة من قبل أقاربه منذ طفولته بسبب ماضي والدته، فيتخذ من غضبه درعًا لنفسه. يقول من حوله دائمًا إنه عنيد وغاضب ولا يتماشى مع الناس، ولكن تحت قوقعته الصلبة يوجد شخص مختلف تمامًا.
كما شارك أيضًا عايزة خان البطولة في المسلسل الكوميدي "Chaudhry and Sons"

أحد الركائز الأساسية لمهنة عمران أشرف كممثل هي فيلمه الروائي الأول "Dum Mastam" ، الذي شارك فيه البطولة مع آمار خان. بدأ تصوير الفيلم الذي أنتجه عدنان صديقي في عام 2019. الفيلم كان من المقرر إصداره في عام 2020 ، اكتمل فقط في عام 2021 بسبب وباء كوفيد وتم إصداره في مايو 2022.

إنجازاه

إذا كنت تنتمي إلى عائلة ليست في قطاع السينما والتلفزيون في بلدان مثل باكستان والهند ، فمن الصعب جدًا عليك التقدم في هذا القطاع. أحد الممثلين الذين يواجهون هذه الصعوبة هو عمران أشرف. لقد وصل إلى النجومية بعد طريق شاق
حتى بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل ، يقول إنه لا يزال يتلقى عروضا لأدوار جانبية بسيطة جدًا لا تكاد تُذكر إلى جانب
عروض السيناريو السيئة ، لذا وضع الممثل موهبته في الكتابة وبدأ في كتابة نصوصه الخاصة.
كان أول سيناريو لعمران أشرف على شاشة التلفزيون هو مسلسل "تعبير / Tabeer" من بطولة شاهزاد شيخ واقرأ عزيز. بعد ذلك ، كتب الممثل نفسه سيناريو مسلسل "Mushk" ، الذي شارك فيه الدور البطولة مع عروة.

حياته الخاصة

في 6 مايو 2018 ، تزوج الممثل من كيران أشفق / Kiran Ashfaq، وهي ممثلة أيضًا، ورزُقا بابن اسمه روهان. ومع ذلك ، انفصل الثنائي أثناء الترويج لفيلمه "Dum Mastam" ، الذي صدر في عام 2022.

جعلت كيران أشفق طليقها عمران أشرف هدفا للسهام عندما أجابت على سؤال "لقد كنتم زوجين متناغمين للغاية ومثاليين ، لماذا انفصلتما؟ " في حدث الأسئلة والأجوبة على Instagram بالقول" ليس كل ما يلمع ذهبًا"

إلى جانب ذلك فإن عمران أشرف يرفض مشاركة تفاصيل حياته للجمهور
**
@imranashrafawan
#asia4arabs #ImranAshraf
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-