أخر الاخبار

مراجعة مسلسل الويب الهندي The Fame Game لعبة الشهرة


صدر في 2022 المسلسل التلفزيوني The Fame Game الذي كان يدعى سابقًا Finding Anamika من حوالي ثماني حلقات بتصنيف تشويق وإثارة عائلي باللغة الهندية على شبكة نتفلكس من إنتاج Sri Rao وإخراج Bejoy Nambiar و Karishma Kohli.

طاقم التمثيل

مادهوري ديكسيت نيني ، ماناف كول ، سانجاي كابور ، راجشري ديشباندي ، سوهاسيني مولاي ، لاكشفير ساران ، موسكان جافيري ، ومجموعة.

القصة

حين تختفي أشهر ممثلة في الهند، تؤدّي رحلة البحث عنها إلى الكشف عن حقائق مؤلمة تتوارى خلف زيف الواجهة البرّاقة لحياتها وعائلتها
أناميكا خانا، نجمة لا يمكن الاستغناء عنها. تظن أنها تحكم عالمها، لكنها تعرف القليل فقط عنه، فوجودها لعائلتها ليس أكثر من كونها مجرد دمية. في أحد الأيام اختفت بشكل مفاجئ. أصبح الجميع يسأل. أين أناميكا؟ وهل يزعج العالم حقًا اختفاءها؟

مراجعة مسلسل الويب الهندي لعبة الشهرة


لعبة الشهرة ، كما يوحي الاسم ، تدور حول أشخاص في دائرة الضوء ، لكن Sri Rao في كتابته وإبداعه للعرض قرر الانغماس في الظل المظلم لتلك الأضواء الكاشفة حيث تجري اللعبة الحقيقية. إنه يبني شخصية تبدو مثالية وكاملة من جميع النواحي لا تشوبها شائبة. ولكن هل يمكن لشخص ما أن يسحب واجهة طوال حياته؟ تأخذ اللعبة منعطفًا غير عادي ويتم اختبار كل شيء.
يسير Sri Rao في أخطر طريق لخلق شخصيات للدراما. إنه يطمس الخط الفاصل بين البكرة والحقيقة أثناء إنشاء شخصيتين من أكثر شخصياته المحورية. أناميكا. قريبة جدًا من شخصية مادري ديكسيت نيني في الواقع. سواء كان ذلك مسارها الوظيفي أو الهالة. إنه لا ينشئ محتوى خياليًا لتحديد فيلموغرافيا أناميكا ، بل ينتهي باستخدام صور مادوري الثابتة من أفلامها. كالانك هو المفضل. لذلك من الصعب تصديق أن أناميكا ليست مادهوري وفي نفس الوقت تلعب مادهوري دور أناميكا. وسط كل هذا رسام يرسم ملصقات للأفلام على جدران صالات السينما. إذا لم تكن على علم ، فقد فعل الفنان حسين الشيء نفسه في سنواته الأولى ، وكان الرسام مهو.و.سًا جدًا بمادهوري. مرجع آخر من واقع الحياة.
ماناف كول يحصل على شخصية . مانيش وهو نجم ساحر في أواخر عمره. يعيش بالحجم الملكي ما يشبه القصر. معا أناميكا ومانيش هما أكثر الأزواج المرغوبة في بوليوود. ثم تقترب كتابة سري ومجموعته من الكتاب من الواقع ولكن ليس الشخصيات الحقيقية وتنسج العالم الفعلي. حيث يتم إخفاء الأسرار ويمكن أن تدمر الأر.واح.
ينقسم السيناريو إلى قسمين. أولا الحاضر ثم الماضي. ما يترك بصمة هي ذكريات الماضي. أنت ترى حرفيا امرأة تتطور من قوة إلى قوة. لكن في نفس الوقت تدرك أنها مظلومة أيضًا ، رغم أنها لطيفة ، لكنها لا تزال تُستخدم لتحقيق مكاسب للآخرين. هناك مشهد جميل حيث يصطدم العالم وترى أناميكا الصغيرة والنجم الحالي يركضان من شيء ما. يبدو العالم ثلاثي الأبعاد في تلك المرحلة.
لكل من Sri Rao و Karishma Kohli و Bejoy Nambiar أنماطهم الخاصة في صناعة الأفلام ويمكنك أن ترى بوضوح من تعامل مع أي جانب.
هناك أيضا وعي. الاعتراف بمشاكل الصناعة. تغيير الأسماء ، التفاوت في الأجور ، الفجوة العمرية ، عدم المساواة بين الاثنين ، تتخذ الأمهات قرارات نيابة عن الممثلات ويستخدمنها كدمى. أناميكا في مشهد حاسم تُطالب وكالتها ، تذهب إلى النجم اللامع وتريه مكانته. الدراما بالتأكيد أفضل من المقطع الإعلاني.
أداء النجوم موسيقى OAFF جميلة ومثيرة للاهتمام. موضوع العنوان والدور هما قطعتان موسيقيتان مثيرتان للاهتمام.
لكن ذروة العمل لا تسير بشكل صحيح، فتبريرات الأفعال غير مقنعة.

الشخصيات


مادهوري ديكسيت نيني لديها مهمة صعبة في دورها. عليها أن تلعب ذاتها أمام الكاميرا ولكن باسم مختلف. بالطبع ، القرارات التي تتخذها أناميكا ليست هي نفسها التي تتخذها مادهوري. لكن السلوك ، ابتسامة المليون دولار ، لغة الجسد ، كل شيء هو كالنجم الحقيقي. ديكسيت تجعل الجمهور يعتقد أنها أناميكا وهي تدير ذلك بشكل جيد.
رؤيتها تلعب دور الأم في الأوقات الصعبة أمر محبب.
ماناف كاول. يحافظ الممثل على تقدمه في السن إلى الأمام والخلف في أفلامه ، ومن المدهش كم هو فريد من نوعه. هناك فرصة كبيرة جدًا في أن تصبح كاريكاتيرًا لكن الممثل لا يترك الميزان مطلقًا.

الاستقبال

تلقى المسلسل مراجعات إيجابية من النقاد. أعطى تلفزيون الهند المسلسل 3 نجوم ونصف من أصل خمسة
أعطى Koimoi المسلسل 3 نجوم وكتب "مادهوري تصبح بشكل مقنع لغزا يرتدي طبقات غير مؤكده تلعب امتدادا لذاتها الحقيقية". أشاد الاستعراض كذلك بسيناريو الكاتب سري راو من خلال وصفه بأنه لا تشوبه شائبة ومثالي.
Saibal Chatterjee من NDTV أعطاه أيضًا 3 نجوم وأشاد بأداء ديكسيت بقوله "إنها تدخل في جلد بطل الرواية بمثل هذه المهارة المبهرة بحيث يتم اختراق الخط الذي يفصل الشخصية عن المؤدي بشكل متكرر". سوكانيا فيرما من ريديف أعطت المسلسل 3 و نصف، وكتبت "ما عرضه The Fame Game هو عمق وأعجب لآداء مادهوري وهي تنتقل بين النجم والإنسان ، الأم والمرأة".

الإعلان الرسمي


#لعبة_الشهرة #مادهوري #مراجعات #هندي #مسلسلات_ويب 
#MadhuriDixitNene #TheFameGame #SriRao  #KarishmaKohli  #BejoyNambiar #Netflix #asia4arabs
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-