أخر الاخبار

مراجعة فيلم The Good Nurse


عرض فيلم "الممرضة الطيبة" لأول مرة اليوم الأربعاء (26/10/2022) على منصة Netflix. ويروي الفيلم، الذي يستند إلى أحداث حقيقية، قصة ممرضة تدعى إيمي لوغرين تساعد الشرطة في التجسس على زميلها تشارلز كولين، الذي يشتبه في أنه سبب وفاة عدد من المرضى.
فيلم دراما الجر.يمة "الممرضة الجيدة " من إخراج توبياس ليندهولم.
القصة في هذا الفيلم مقتبسة من كتاب بعنوان (الممرضة الجيدة: قصة حقيقية للطب والجنون والكتل) لتشارلزغرايبر. كتب السيناريو كريستي ويلسون-كيرنز.

القصة

يحكي قصة إيمي لوغرين ، ممرضة غرفة الطوارئ التي تضطر بشكل غير متوقع إلى المخاطرة بحياتها ، عندما تؤدي وفيات المرضى المتتالية إلى إجراء تحقيق يؤدي إلى زميلها في العمل ، تشارلي كولين ، كمشتبه به.
وظيفة المناوبة الليلية كممرضة في غرفة الطوارئ تثقل كاهل إيمي، وهي أم عزباء لديها ابنتان صغيرتان وتكافح أمراض القلب.
وجود تشارلي ، الممرضة الجديدة في غرفة الطوارئ يجلب لونا جديدا قليلا لحياة إيمي ، ويصبحان مقربين ويكونان صداقات
ساعدها تشارلي دائما أثناء العمل وكان على استعداد لرعاية ابنتي إيمي عندما لم تكن في المنزل
لكن الوفاة غير المتوقعة لمريضة لديها مستويات زائدة من الأنسولين في جسدها ، جعلت إيمي تشتبه
حتى طلب أحد المحققين من إيمي المساعدة في التحقيق من خلال التنصت على تشارلي ، والمخاطرة بحياتها وسلامة طفلها للكشف عن الحقيقة.
عمل تشارلز كولين كطاقم طبي من عام 1988 إلى عام 2003 في العديد من المستشفيات والعيادات. واعترف بكتل 29 شخصا وحكم عليه بالسجن المؤبد لمدة 18 عاما متتاليا.

طاقم العمل



جيسيكا تشاستين في دور إيمي لوغرين. ظهرت الممثلة لأول مرة في التمثيل عندما كان عمرها 31 عاما في فيلم Jolene (2008). أصبحت جيسيكا تشاستين معروفة بعد نجاحها في بطولةInterstellar (2014) و The Martian (2015) وIt Chapter II (2019). فازت جيسيكا تشاستين للتو بجوائز الأوسكار لعام 2022 لأفضل ممثلة عن دورها فيThe Eyes of Tammy Faye (2021).


إدي ريدماين في دور تشارلي كولين. ممثل بريطاني ولد في 6 يناير 1982 ، فاز بالعديد من الجوائز. يشتهر إيدي ريدماين بشكل متزايد بأدواره في فيلم My Week with Marlyn (2011)والفيلم الموسيقي Les Misérables (2012). سوف تتعرف المتصفحات عليه بسهولة في سلسلة أفلامFantastic Beasts. كما فاز إيدي ريدماين بجائزة الأوسكار في عام 2015 لأفضل ممثل، عن دوره في نظرية كل شيء (2014).


ديفين ماكدويل في دور مايا لوغرين، ابنة إيمي
أليكس ويست ليفلر في دور أليكس لوغرين، ابنة إيمي
نامدي أسوموغا في دور داني بالدوين
نوح إيمريش في دور تيم براون
كيم ديكنز في دور ليندا غاران
مالك يوبا في دور سام جونسون
جوزيف فوجيلو في دور الدكتور كولينز
أجاي نايدو في دور الطبيب روبرت هند
جوديث ديلغادو في دور آنا مارتينيز
يسوع بابوليتو ميلينديز في دور سام مارتينيز
ميرا لوكريتيا تايلور في دور فيفيان نيل
مارسيا جان كورتز في دور جاكي

معلومات أخرى

في السابق ، تم عرض The Good Nurse لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في 11 سبتمبر 2022 وكان عرضه محدودا في دور العرض الأمريكية في 19 أكتوبر 2022.
تم إنتاج الفيلم من قبل شركات الإنتاج Protozoa Pictures و FilmNation Entertainment لصالح Netflix.
في الأصل تم توزيعها من قبل Lionsgate ،ثم استحوذت Netflix على حقوق التوزيع من خلال دفع 25 مليون دولار في فبراير 2020.
يقال إن الممرضة إيمي لوغرين ، التي تلعب دورها جيسيكا تشاستين ، لا تزال تعمل كعاملة صحية في شمال ولاية نيويورك .


مراجعة فيلم The Good Nurse

يبدو الأمر كما لو أن احترام بطل الرواية الشجاع المعترف به في هذه القصة الحقيقية كان ساحقًا لدرجة أن المبدعين نسوا إضفاء النبض على فيلمهم. يتسلل فيلم The Good Nurse إلى بعض القضايا - مثل نظام مستشفى محطم للغاية في حالته المفرطة في الحماية - ثم يختصر شخصياته في قائمة مختصرة من السمات المحددة ، مما يدفعهم إلى فيلم إثارة يتمتع بضبط النفس بشكل مثير للإعجاب نظرًا لنوع الأدب. الميل إلى الإفراط في تنفيذ مشاريع مثل هذا. إيمي لوغرين (شاستين) ممرضة في مستشفى متوسط ​​في نيوجيرسي ، تحاول الموازنة بين كونها أماً عزباء مع وظيفتها عالية الضغط. يزداد هذا الأمر صعوبة عندما يتم تشخيصها بحالة قلبية يمكن أن تقتلها إذا لم تحصل على عملية زرع قلب في الوقت المناسب. تحتفظ بالتشخيص من رؤسائها ، وتبقى في العمل لأنها لم تكن هناك لفترة كافية للحصول على التأمين الصحي اللازم للتعامل معها. تضيف مشكلة القلب جانبًا قنبلة موقوتة إلى "The Good Nurse" في أنه إذا تسبب التوتر في ما سيحدث في ارتفاع معدل ضربات القلب في إيمي ، فقد تموت. إنها تعتقد أن العكس سيحدث عندما تقابل تشارلز كولين (ريدماين) ، ممرض جديد يصادق إيمي ويعرض عليها مساعدتها مع مرضاها ، وحتى في رعاية أطفالها. في البداية ، يبدو تشارلز وكأنه منقذ ، زميل يعرف سر إيمي ، ويريد أن يكون هناك للمساعدة. ليس لدى إيمي أي فكرة أن المستشفى ، بقيادة كيم ديكنز الجليدية كممثلها القاسي ، قد نبهت السلطات المحلية إلى حالة مقلقة تتعلق بوفاة لا يمكن تفسيرها لأحد مرضى إيمي. مع قليل من التحذير ، تم ترميز امرأة ، وتم العثور على كمية غير طبيعية من الأنسولين في نظامها. من الواضح أنها كانت جرعة مضاعفة ، والمستشفى حقًا لم يُعلم رجال الشرطة حتى يكونوا مستعدين لأي مسؤولية قانونية. بدأ ضباط التحقيق في البحث بشكل أعمق قليلاً ووجدوا تاريخ عمل مزعجًا للسيد كولين يشمل تسعة مستشفيات أخرى ، والتي غادرها جميعًا مع انتشار الشائعات. وبعد ذلك يموت مريض آخر من مرضى إيمي. هناك شيء يمكن قوله عن فيلم إثارة يركز باهتمام شديد على قصة الجريمة الحقيقية التي تدور حوله لدرجة أنه يبدو وكأنه يحاصرك تقريبًا ، لكن هذا الفيلم لا يفعل ذلك أيضًا لأنه ضعيف جدًا. إنه إصدار مدته ساعتان من سيناريو رقيق بشكل ملحوظ ، والذي غالبًا ما يخطئ ببطء في كونه دقيقًا.يخطئ بعض صانعي الأفلام في أن الإضاءة المنخفضة والتحدث بهدوء يمثلان دراما مهمة ، وهو أمر سخيف.

الإعلان الرسمي

#Netflix #TheGoodNurse
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-