أخر الاخبار

مراجعة مسلسل Hush Hush الهندي


Hush Hush هو مسلسل درامي إثارة ويب هندي بُث على منصة أمازون برايم فيديو من بطولة جوهو تشولا ، سهى علي خان ، كريتيكا كامرا ، شاهانا جوسوامي ، كاريشما تانا ، عائشة جولكا. وإخراج تانوجا شاندرا ، كوبال نيثاني وأشيش باندي. تتمثل هذه القصة في حوال 7 حلقات بـ45 دقيقة لكل منها

قصة مسلسل Hush Hush

بعد مواجهة خطيرة في إحدى الحفلات ، تجد أربعة صديقات أنفسهم ملقون في حفرة من الأكاذيب والخداع والأسرار. بينما يتحول عالمهم الآمن والمتميز إلى عالم مظلم وخطير ، تصبح الأسرار التي يحتفظون بها بمثابة رابط لبقائهم على قيد الحياة، وشرطية ذكية في المطاردة ، حيث تحاول الصديقات الأربعة الحفاظ على هذا الخداع.
حول رئيسة النخبة في وكالة العلاقات العامة، التي تىَتحر ويثار فضول أعز صديقاتها الثلاثة لمعرفة السبب وراء ذلك. لكن إفادة من أحدهم تجعلهم متورطين. فتعمل ضابطة الشرطة جيتا (كاريشما) للوصول إلى أصل هذا الأمر.

ما هي حبكة الدراما؟

"الصمت" كفكرة هي فرضية جذابة. 4 نساء قويات مع ضغوط مجتمعية من حولهن وتحطم حياتهن الشخصية يصبن بمأساة. أضف إلى المأساة أن إحداهن تىَتحر. الآن الثلاثة الباقون هم أيضًا مجر/مون مشتبه بهم كما أنهم فضوليون يريدون معرفة ما حدث. القصة عبارة عن لغز ومزيج من الشخصيات التي يمكن للمرء استكشافها واللعب بها مثل لعبة الشطرنج.
منشئة المحتوى تانوجا تشاندرا ليس جديدة في هذا المجال. بدأت حياتها المهنية مع Dushmann من بطولة Kajol التي تعد حتى الآن واحدة من أكثر أفلام الإثارة شهرة. لذلك أنت تعرف شخصًا لديه خبرة في التعامل مع موضوع يستحق الاهتمام بالتفاصيل. لذا فإن احتمالات وقوعها في خطأ تام ضئيلة للغاية. تشاندرا مع فريق من الكتاب ، معظمهم من النساء ، بما في ذلك غزير الإنتاج Juhi Chaturvedi (Piku & October) ، و Shikhaa Sharma (Noor) ، و Ashish Sharma ، تشكل النساء ، ومعظمهن من النخبة ، من مراحل مختلفة من الحياة على الأرجح. دوللي (كريتيكا) في المرحلة الأولى من زواجها ، مجبرة على إنجاب طفل. عالمها داخل المنزل هو أبوي للغاية لدرجة أن حماتها تعرف حتى دورة التبويض وأفضل يوم لها من أجل الحمل.
صيبا (صيبة) ، أم تركت مهنتها الناجحة كصحفية وتعيش الآن مع عائلتها. وهناك امرأة أخرى تبني إمبراطورية أزياء لنفسها وسط حياتها العاطفية المنهارة. لذلك أنت تعلم أن هناك ما يكفي من الصدمات لأن الشخصية التي تموت هو شخصية رمادية استخدمت وسائل خاطئة لكسب أمو/ال طائلة لكنها امرأة جيدة في القلب ، إيشي (جوهي).
تقوم شاندرا وفريقها بعمل رائع في بناء قطعة أرض مركزية مثيرة. يعتبر التحول من الدراما إلى التشويق إلى النور سلسًا ، والحلقة الأولى مليئة أكثر بكثير مما كان متوقعًا.
ولكن ما انتصر هو الصراع المركزي بين شقيقتين مفترضتين ولكن هناك فائدة في ذلك أيضًا. يتضمن التسلسل الافتتاحي للعرض فتاتان تتحدثان والأخرى تخبر الأصغر ، قصة أول نشل لها. هذا يتطور في مسار جميل مؤلم.

كيف هو آدآء الشخصيات؟

كاريشما تانا تأخذ إلى المنزل كأس كونها أبرز ما في العرض. لعبت دور الشرطية التي قررت أن تكون امرأة بين الرجال وأن تكون قوية بغض النظر عن الجنس. ليس من الضروري أن تكون امرأة قوية ذات سمات ذكورية ، يمكنها أن تكون امرأة لديها لحظات من الخوف والاشمئزاز ، ولكن أيضًا في مهنة يهيمن عليها الرجولة. تلعب تانا دورها باقتناع ويمكنك رؤيتها وهي تستغل القلق من الحصول على دور جدير بعد أن عملت في هذه الصناعة لعقود. إذا كانت هذه هي الطريقة التي تختارها للتطور ، فأنا من جمهورها وشغوف.
كريتيكا كامرا هي ثاني أفضل آداء لأنها يجب أن تكون درامية في العرض وهي قادرة على القيام بذلك. إنها مهمة صعبة إذا نظرت إليها. سهى علي خان تدور شخصيتها حول العمق العاطفي ، لأنه حتى الممثلة ربما لم تدرك كم هي جيدة في البكاء. أي شخص يعتقد أن البكاء على الكاميرا عمل سهل. شاهانا جوسوامي هو التوازن الذي يستخدمه صناع الفيلم لتحقيق الدقة التي تستحقها القصة. بتمثيلها ، تجعل من زيرا امرأة لا تعرف ماذا ستفعل بعد ذلك. يمكن أن تكون مستشارة وآلة صاخبة كاملة في نفس الوقت.
جوهي تشاولا شخصية مكتوبة باعتبارها لغزًا لا يُعرف أي شيء عنه تقريبًا. العرض هو استكشاف لقصتها والجميع وسيلة لذلك. الممثلة بينما كانت تلعب دور الغموض في كل مجدها الجميل.
تعود عائشة جولكا مع العرض وهي لا تزال على حالها لتكون على الشاشة. مع أدوار جديدة على الباب ، سيكون من الممتع رؤية المشاريع التي تختارها لإنشاء علامة كممثلة. في Hush Hush ، تم تقييد أدائها منذ البداية لأسباب وانفجر عندما تكشف عن نفسها.

ماهي السلبيات في الدراما؟

سرد القصة من النهاية إلى البداية. الآن هذا يتطلب مجموعة مختلفة تمامًا من المواهب. لأن الجمهور في الحلقة الأولى يعرف بالفعل النتيجة والآن يجب أن تكون الرحلة صعبة كما كانت النتيجة. لأن شخصًا ما يكتل نفسه حرفيًا في الحلقة الأولى بإطلاق الرساص في رأىىىه. لذا يجب أن تكون القصة بهذه الفعالية.
في حين أن الشخصيات في عوالمهم المستقلة مثيرة للاهتمام ، إلا أنهم معًا لا يأخذون المناقشة إلى الأمام. كأنهم موهمون للغاية بالنسبة لشخص رأى الصدمة مباشرة. أيضًا ، هناك تكدس في الأشياء غير المهمة التي لا معنى لها. تحتوي الحلقات القليلة الأولى على مشاهد الفلاش باك لجوهي والتي لا تؤثر حقًا في القصة بما يكفي لمعرفة مدى ملاءمتها. أو في النهاية يكتلون شخصية وهذا يضيف واحدًا إلى قائمة المنعطفات الغريبة.
بالحديث عن النهاية ، فإن الذروة عبارة عن شماعات منحدر تشعر بالإكراه لأنها قصة مفتوحة ومغلقة ولكنها تبدو وكأنها ممتدة. وهل نسى المخرجون تمامًا مكتل رجل في الحلقة الأولى؟ لأن جىىىده لم يطفو في البركة ، ولا أحد يشعر بالقلق من ضياعه. هذا هو المكان الذي تكمن فيه المشكلة أيضًا. لا يتعمق العرض في نفسية الشخصيات المعقدة التي يمتلكها بصرف النظر عن مجرد سرد بعض الأجزاء المأساوية المهمة عن قصصهم وهذا لا يسمح لنا بالتواصل معهم بشكل كامل للتجذير من أجلهم. الشخصية الوحيدة التي تحصل على العدالة هي شخصية تانا وقد اتضح أنها جميلة.

النظرة النهائية

يحتوي مسلسل Hush Hush على عناصر جيدة ولكنه يفشل اتمامها. يعد الافتقار إلى العمق من المشكلات ، كما أن الجمهور الذي لديه خيار التبديل إلى محتوى آخر بكبسة زر. إذا كان هناك موسم 2 ، فربما يكون الغوص العميق في الشخصيات مفيدًا.

الإعلان الرسمي


#HushHushOnPrime #PrimeVideo #OfficialTrailer #JuhiChawla #SohaAliKhan #ShahanaGoswami #KritikaKamra #KarishmaTanna #AyeshaJhulka
#asia4arabs

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-