أخر الاخبار

مراجعة فيلم Ghabrana Nahi Hai الباكستاني


" You shouldn't worry " هو فيلم كوميدي رومانسي باكستاني لعام 2022 من إخراج ساكب خان ، الذي كتبه أيضًا مع محسن علي. من إنتاج جميل بيك تحت إشراف JB Films وحسن ضياء تحت Mastermind Production للإنتاج ، وهو من بطولة صبا قمر وزاهد أحمد. تم إصداره في عيد الفطر ، 3 مايو 2022 ، بواسطة Geo Films.

ملخص القصة

قصة زبيدة الملقبة بزوبي (صبا قمر)، ومعاركها ورحلتها بصفتها ابنة فيصل أبادي العنيد من ذوي الياقات الزرقاء، وتحوله إلى أب من الطبقة المتوسطة الدنيا
حيث فقد ممتلكاته التي حصل عليها بشق الأنفس طوال حياته لصالح بهاي ميان
الذي يساعده شرطي فاسد ولكنه ساحر (زاهد أحمد). تنضم زبيدة ابنة عمها فيكي (سيد جبران) في هذه الرحلة. إن ثقة زبيدة وسحرها يجعلانها تحظى باهتمام كل عين تقريبًا. ومع ذلك ، فإن بطلتنا تركز على هدفها وكل شيء آخر ثانوي.

مراجعة فيلم " لا داعي للقلق " الباكستاني

إن تطورات حبكة الفيلم لا تصدم أو تثير عدم تصديق الجمهور ، كما ينبغي. تركز القصة على كفاح روبي لاستعادة قطعة أرض عائلتها في كراتشي التي استولت عليها ما:فيا الأرض بشكل غير قا:نو:ني.
زبيدة، هي نجمة Tik-Tok مشهورة وممثلة طموحة بموقف لا معنى له أصبح تقريبًا سمة مميزة لأدائها الدائم. حسنًا حتى الآن جيد جدًا.
كان من الممكن أن يتحول الفيلم هنا بسهولة إلى فوضى معقدة ، ولكن مع تقدم الفيلم نحو منتصف الطريق ، يتم منح الجمهور ما يكفي للبقاء على اتصال مع الإجراءات ثم يتحول الفيلم لفيلم إثارة. يحقق التوازن الصحيح بين الواقع والخيال ، وبين الجدية والفكاهة
ومع ذلك ، امتص الحبكة ، وكان تطور الشخصية فاشلًا ولم يكن أي شيء في الفيلم يستحق أن يؤخذ على محمل الجد. حاول الفيلم أن يبعث برسالة عن تمكين المرأة لكنه فشل، لأنها ليست سوى أنثى تبكي وتبكي على أكتاف العديد من الرجال أثناء قيامهم بإصلاح الفوضى. ليس رائعًا! ، وهناك مبالغة وتجميل في الكوميديا
أنا أكره ذلك عندما يضيف الفيلم فا:حـ:شة لا مبرر لها دون سبب. كانت بداية الفيلم ونهايته بنوع من مشهد النادي.


كانت الأزياء والجو العام للفيلم نابضة بالحياة ورائعة ، مما يضفي عليها طابعًا باكستانيًا أصيلًا للغاية.
الفيلم يضم بعض الأغاني ، إلا أنها بصراحة ليست من تنوع المخططات ؛ لكنهم يختلطون بشكل جيد مع تدفق الفيلم. هذا يعني أيضًا أن مصممي الرقصات نيجاه حسين وزاهد حسين لا يملكان مجالًا كبيرًا لإظهار مواهبهما ، ولكن عند الحاجة يقومان بالمهمة بشكل مناسب تمامًا.
من بين مآخذتي على الفيلم أنه على الرغم من كل نقاط قوته ، إلا أنه كان سيستفيد من تصميم إنتاج أفضل. على الرغم من ذلك ، يتم إخفاء أوجه القصور ببراعة من خلال التصوير الفوتوغرافي الماهر لـ DOP Asrad Khan والذي يحقق توازنًا جيدًا يضمن ألا تطغى الصور المرئية على السرد. أيضًا ، كانت مدة الفيلم الأقصر ، مع بعض التخفيضات في النصف الأول منه، سيعمل في صالح الفيلم.
أعتقد حقًا أن السينما الباكستانية يمكن أن تصل إلى المعيار الذهبي وهذا لا يجب أن تناضل من أجله فقط ، بل تتوقعه.

رأيي النهائي

الفيلم "مضحك بعض الشيء ، لكنه محرج للغاية."
تقييمي لهذا الفيلم هو 6/10.

معلومات أخرى

تم الإعلان عن الفيلم في يناير 2020 تحت عنوان Zubeda Mard Ban. لكن تم تغييره إلى Ghabrana Nahi Hai في فبراير. مع الانتهاء من التمثيل ، كان من المقرر أن يبدأ التصوير في مارس 2020 ؛ ومع ذلك ، بعد يومين فقط ، تم إيقافه مؤقتًا بسبب جائحة COVID-19 في باكستان.
بعد رفع قيود الإغلاق ، تم تصوير 90٪ من التصوير الرئيسي في منطقة مالير ، كراتشي ، اعتبارًا من نوفمبر 2020 فصاعدًا. ثم تم التصوير في لاهور وفيصل أباد على التوالي في يناير 2021 ، قبل الانتهاء في فبراير 2021 ؛ تليها مرحلة ما بعد الإنتاج.
عمل أرشد خان كمصور سينمائي ، وحنين شميم كمحرر. عنوان الفيلم مشتق من الحوار الشهير لعمران خان ، رئيس وزراء باكستان الثاني والعشرين ، وإن لم يكن بطريقة ساخرة ولكن لرسالة إيجابية.

الإعلان الرسمي

#GhabranaNahiHai #TheSachSachReview
#SabaQamar  #ZahidAhmed
#SyedJibran #MominAliMunshi
#asia4arabs #asia 
#افلام #افلام_كوميدية #باكستان #افلام_باكستانية #مراجعات_افلام
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-