أخر الاخبار

مراجعة أندور Andor : رحلة بطل متمرد


مراجعة Andor : Perjalanan Seorang Rebel Hero
"استكشف أحدث مجرة من حرب النجوم!"

كانت وجوه الجمهور متحمسة للغاية عندما تم الترحيب بهم للمشاهدة في غرفة السينما في تلك الليلة. لأن Lucasfilm أصدرت للتو أحدث سلسلة من أفلام حرب النجوم ،أندرو. المسلسل الأمريكي من تأليف توني جيلروي 
 سلسلة من الأفلام التي تقدم شعورًا جديدًا بمجرة حرب النجوم مع نوع أفلام الإثارة الجاسوسية. بالنظر إلى موقع سلسلة أفلام Andor ، فإنه يروي قصة أشخاص تدور أحداثهم قبل خمس سنوات من أحداث Rogue One.
ولكن لسوء الحظ ، غالبا ما يتخذون قرارات مصحوبة بأحداث متطرفة في تاريخ حرب النجوم.


في بداية الحلقة الأولى ، يواجه الجمهور شخصية كاسيان جيرون أندور (دييغو لونا) أو المعروف باسم كاسا الذي ظهر آخر مرة في Rogue One: A Star Wars Story. ومع ذلك ، من المفترض أن الشعور بالقلق قد تجلى في النظرة على وجه كاسيان ، عندما اضطر إلى البحث عن شقيقه الأصغر.
عند البحث ، لم يكن الكثير من الناس يعرفون أن كاسيان كان طيارا وقائدا لـ Rogue One. حتى مهنة كاسيان كطيار ، في الواقع ، كانت مليئة بدوافع أخرى لأنه عمل كجاىىىوس لتحالف المىَمردين ، تحت حكم ليا أورجانا.


شوهد كاسيان ينمو ليصبح ثو/ريا ، وغالبا ما قام بىَمردات على عمليات السطو ضد إمبراطورية المجرة. في السابق ، كان قرار توني جيلروي كمبتكر لتربية الشخصيات المألوفة من خلال Rogue One: A Star Wars Story هو الفكرة الرئيسية ، بحيث يمكن للمشاهدين معرفة المزيد عن حياة كاسيان حتى من سن مبكرة.
يواجه كاسيان ، الذي لا يزال يبحث عن شقيقه الأصغر ، مشكلة جديدة تجعل حياته تبدو أكثر ضيقا وتعقيدا.


على الرغم من أن المؤامرة كانت بطيئة إلى حد ما ، إلا أن تشغيل الحلقة بدأ أخيرا في ارباك مشاعر الجمهور. لأنه لا يدخل فقط موقفا غامضا ومتوترا ، ولكن في هذه السلسلة ، يمكنه سكب رومانسية مثلث الحب بين كاسيان وبيكس كالين (أدريا أرجونا) وأحد زملائها في العمل.


بالإضافة إلى القصة المعقدة التي تجذب انتباه الجمهور بشكل متزايد. اختيار كل عنصر ، مثل الصوت والموسيقى في السلسلة ، هو أيضا جذاب في حد ذاته. علاوة على ذلك ، عندما تسمع صوت الدبابير التي لها فروق دقيقة عضوية في بعض المشاهد. لقد دهشت تماما ، من اختيار تفاصيل الملابس التي تستخدمها كل شخصية ، خاصة بالنسبة للكاسيان الصغير (أنطونيو فينيا) الذي كان مليئا بمغامرات الحركة.

إذا كنت بحاجة إلى فيلم مع مغامرات مثير ولكنه لا يزال مسليا، يمكن أن يكون Andor سلسلة أفلام للاستمتاع بها. في الواقع ، يمكنك استكشاف المجرة الجديدة لحرب النجوم من خلال مشاهدة الحلقات الثلاث الأولى مباشرة والاستمتاع بإثارة الحلقات الأخرى حصريا على Disney + Hotstar اعتبارا من الأربعاء 21 سبتمبر 2022.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-