أخر الاخبار

دراسة تثبت أن الأمهات اللواتي يرغبن في البقاء جميلات يجب أن يكون لديهن طفلين فقط!

تطرح دراسة نتيجتها بأن الأمهات اللواتي يرغبن في البقاء جميلات يجب أن يكون لديهن طفلين فقط



نقلا عن مقال من الموقع ، my.theasianparent.com ، كانت هناك دراسة أجريت في جامعة جاجيلونيان ، بولندا تفيد بأن ؛ إذا كانت المرأة تريد أن تبقى شابة وجميلة ، فهس بحاجة إلى التفكير في تكوين عائلة صغيرة.
ويدعم ذلك بيان المجلة الأمريكية لباحثي الأنثروبولوجيا الفيزيائية الذي ينص على ما يلي: "غالبا ما ينظر إلى النساء اللواتي يلدن عددا قليلا من الأطفال على أنهن أكثر جاذبية وشبابا وصحة من أمهات العديد من الأطفال. في دراستنا ، سجلت الأمهات اللواتي لديهن العديد من الأطفال (من سبعة إلى تسعة) درجات أقل لكل فئة ".

وأضافت أنه في الواقع ، غالبا ما تبدو الأمهات اللواتي لديهن العديد من الأطفال مبعثرة و "غير عصرية".

إذن ، كم عدد الأطفال الموصى بهم؟

ليس علينا أن نصدق ذلك. لكنها مجرد دراسة أجريت بشكل عشوائي. ووجدوا أن النساء اللواتي يرغبن في البقاء جميلات وأنيقات ينظر إليهن على أنهن لائقات لإنجاب طفلين فقط.

قد يبدو الأمر سخيفا بعض الشيء لأنه كيف يحدد عدد الأطفال أن الشخص قادر على البقاء جميلا أم لا؟ هذا أيضا ما يلعب في ذهن المؤلف.

ومع ذلك ، مرة أخرى ، نذكرك بأنها مجرد دراسة عشوائية يمكن إجراؤها في مجموعة تصادف أنها تعطي مثل هذه النتائج. قد يكون هناك الكثير من الأمهات اللواتي لديهن العديد من الأطفال (أكثر من اثنين) لا يزلن قادرين على الظهور بمظهر جميل وأنيق.

المنطق

إنه فقط ، بالتفكير المنطقي ، قد يكون عامل الوقت والالتزام هو الدافع الرئيسي للأمهات للحصول على وقت للتفكير في الجمال والاكتفاء الذاتي. ليس هناك شك في أن العديد من الأمهات يطالبن بمزيد من الوقت لإدارة الأسرة حتى لا يكون لديهن الوقت لرعاية أنفسهن.

الأمر عائد لنا لكيفية إدارة الحياة؟

مؤلف الدراسة مهتم أكثر بهذا النوع من البيانات. المرأة التي اعتادت على ارتداء الملابس وبالفعل الشخص الذي يهتم بالجمال ، ستكون قادرة على سرقة الوقت للالتفاف حتى لو أعاقها صخب إدارة عدد كبير من الأطفال.
يوجد أمهات لديهن أطفال ومع ذلك هن قادرات على إدارة أنفسهن بشكل جيد وحتى يبدون أكثر جمالا من العازبات أو مايشاركنهن العمر. وبالمثل ، لا تستطيع بعض الأمهات اللواتي لديهن طفل واحد أن يكن جميلات.

الروتين

يعتمد هذا البيان أيضا على كيفية روتين الأم اليومي. هل لديها مساعدة أو مربية في المنزل؟ هل زوجها شخص مجتهد يساعدها في إدارة الأطفال؟
إذا كان هذا يدعم حياة الأم ، فليس من المستغرب أن العديد من الأمهات لا يزال بإمكانهن أن يكن أنيقات ويبدون جميلات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-