أخر الاخبار

مراجعة فيلم Kal 2022 التركي

مراجعة فيلم "لا ترحلي" (2022) Netflix دراما رومانسية معاصرة على الطراز المستقل

Don’t Leave (كال) فيلم درامي رومانسي لعام 2022 من إخراج أوزان أجيكتان وبطولة بوراك دنيز وديلان جيجيك دنيز، وسيدة دوفينشي ، وبراك توزوناتاك ، وسكران أوفالي ، وإرسين أريسي . صدر في 5 نوفمبر 2022 متوفر على منصة نيتفليكس
بمدة 107 دقيقة. دراما رومانسية جيدة مع تمثيل مقنع ، في بيئة حضرية وحديثة ، بالتأكيد سوف تروق لكثير من المشاهدين.

القصة

صديقة سميح تنفصل عنه فجأة. بحثًا عن إجابات حول علاقتهما ، يجب عليه قريبًا مواجهة ما كان يتجاهله منذ فترة طويلة. هو زير نساء.

مراجعة الفيلم

العطاء والحميمية والحديثة. تفاجئنا صناعة السينما التركية بهذا الفيلم المعاصر عن علاقة رومانسية ، تذكرنا جدًا بالأفلام المستقلة الأمريكية ، إنها حميمة ، تتحدث عن المشاكل التي يجب على الثنائي مواجهتها ، والعالم اليوم.
إنها ليست جديدة ضمن هذا النوع ، ولا في مقاربتها لأنها تتبع بنية محددة مسبقًا لهذا النوع من الإنتاج ، وبالطبع تعتمد على اثنين من الخيوط الجميلة التي تمثل ممثلين جيدين ، وخاصة بوراك دينيز ، الذي يحتل مركز الصدارة في معظم المشاهد في الفيلم. جنبًا إلى جنب مع ديلان المذهلة ، يعرفون كيفية تفسير المشاهد الدرامية في أدوار ليست أكثر تعقيدًا.
على الرغم من عدم إخبارنا بقصة جديدة ، إلا أنها ممتعة ، وتقدم لنا ما كنا نتوقعه أكثر أو أقل. فيلم "لا ترحلي" هو فيلم عن الحياة اليومية ويروي بوتيرة معتدلة. فهي لا تريد أن تفرض نفسها على المشاهد ، لا مع العروض ولا ببنية السرد ، وتسعى للتدفق مع المتفرج بدلاً من إرباكه. وقد نجح في إحداث هذا التأثير علينا ، على الرغم من أنه لا يذهلنا ، ولا يترك لنا أثرًا لنتذكره في الأجيال القادمة.
إنه ناجح في بساطته ، بالطريقة التي يعمل بها البطل وقصته ، فقط يمر دون التأثير علينا في مشاهد لا تنسى.

التقييم

حديث ورائع ومستقل. يعطينا فيلم "Kal" سينما حضرية عن الرومانسية حيث لا يوجد شيء جديد ولكنها تشغلنا بإيقاعها الجيد وقدرتها على تقريبنا من الشخصيات.

إعلان الفيلم

بقلم/ فيرونيكا لوب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-