أخر الاخبار

مراجعة فيلم Ek Villain Returns


" أيها الشرير" هو فيلم إثارة هندي لعام 2022 باللغة الهندية. من تأليف وإخراج موهيت سوري ، باعتباره الخلف لفيلمه Ek Villain لعام 2014 ، وإنتاج T-Series و Balaji Motion Pictures. من النجوم المشاركين في الأدوار البطولية جون أبراهام وأرجون كابور وديشا باتاني وتارا سوتاريا. تم إصدار الفيلم في 29 يوليو 2022 وفتح أمام آراء متباينة من النقاد.

مراجعة فيلم Ek Villain Returns

وافق شخص ما على هذا السيرك وحتى وجد 4 ممثلين لإخراج تهريج مثل هذا.
يعاني زوجان بلا سبب على الإطلاق من بعض المشاكل الشديدة. أحدهما هو الثنائي المهـ.و.و.س المستلهم نوعًا ما من Harley Quinn & Joker (لا ، لا ، ليس جيدًا ، مجرد تشابه كبير في الترتيب). لبعض الأسباب الغريبة مرة أخرى ، الجميع يريد أن يكون شريرًا وأتمنى أن يقتلهم بطل ما جميعًا في أول 15 دقيقة. لا أعرف ما هي المؤامرة أو حتى إذا كانت هناك مؤامرة
أريد أسبوعًا يكون فيه كل فيلم هندي أشاهده جميلاً على الأقل وليس مجرد مشروع تم إنشاؤه لأغراض ربحية. يُطلق عليه تكملة لإصدار من عام 2014 من بطولة Sidharth Malhotra و Shraddha Kapoor و Riteish Deshmukh ، هذا الانتاج الجديد للفيلم الذي يجمع أربعة ممثلين معًا ليس أقل من Race 3 ، Rashtra Kavach Om أو Heropanti 2.
سيناريو من تأليف Mohit Suri و Aseem Arora ، Ek Villain Returns هو كل شيء لا يُفترض أن يكون عليه كفيلم تشويق. يبدو أن سوري قد نسي تمامًا ما هو معروف عنه وفي هذه المرحلة يقوم بكتابة سيناريو على المجموعات كل يوم. لا توجد قصة ولا أعرف كيف يمكن لأي شخص طرح هذه الفكرة. أنا مندهش أكثر من أن شخصًا ما في هذا العالم لم يشر إلى النص فحسب ، بل حتى المقطع النهائي.
ولا حتى أعمق من ذلك ، فإن الدقائق الثلاثين الافتتاحية هي حرفيًا الأشخاص الذين ينتقمون من أشياء لا تحتاج إلى مضايقة الناس بها. على سبيل المثال ، ينظم أرجون حفل زفاف صديقته السابقة فقط. (إذن لم تكن هي من هجرته؟ بل هي!، إنها ترتدي زي العروس والعريس ليس أنت!)، والباقي يزداد سوءًا.
يدخل الأشخاص ويخرجون وفقًا للتواريخ المتاحة للتصوير ، وربما هذا هو ما كتبه سوري وأرورا في يوم التصوير. لا شيء منطقي ، لا توجد حبكة متصلة بالكامل. انسَ الصورة الكبيرة ، فحتى الغرض من كل شخصية هو هزلي للغاية لدرجة أنه لا معنى له. تخيل رجلاً يكتل امرأة لمجرد أنها لم تعترف أبدًا بحبها له. والأسوأ من ذلك ، أنه فقط عندما يكتل ضحيته الأولى في وضح النهار في شوارع جنوب بومباي ، لم ينزعج أحد. قرر موهيت سوري تشغيل الأغنية الأكثر رومانسية في الألبوم في هذه المرحلة. نعم!
حسنًا ، لكن أليس من المفترض أن يكون "الأشرار" مروعين؟ هل تتذكر كيف جعلنا الفيلم السابق غير مرتاحين؟ هنا ، يتم استخدام كلمة وغد بشكل فضفاض لدرجة أن الجميع يريد فقط أن يكون وغدًا. لماذا؟ بدون سبب. ديشا باتاني تلعب دور راسيكا ، وهو جزء سيء للغاية كيف يمكنها حتى الموافقة على القيام بذلك؟ تحاول با.ئعة هو.ى أن تحقق مبلغًا شهريًا لها لكنها ترتدي حمالة صدر هي بالتأكيد ستحصل على راتب شهرين إذا كانت بائعة. هي دائما مشـ.تهـ..ية وتشجع الناس على كتل الآخرين بلا سبب! تموت شخصية لأن أخرى تحتضنها بشدة. تخيل ، سبب الوفاة هو هذا في شهادة وفاتها.
كل شيء آخر بنفس القدر من الفوضى والارتباك وسيء للغاية. أضف إليها حوارات الأيقونية التي لا معنى لها. في مجموعة من الأسطر الغريبة.

أداء النجوم

أريد أن أسأل كل واحد من هؤلاء الممثلين عما إذا كانت رواتبهم كبيرة بما يكفي لإحداث هذا القدر من الضرر الذاتي في حياتهم المهنية. أرجون كابور ، آمل أن يكون هذا هو الأخير في مرحلة اختياراتك النصية الخاطئة وأن تعيد ليدي كيلر وكوتي الجانب المجيد فيك. يلعب جوتام دور الانتقام من الجميع تقريبًا. لذلك هناك نغمة واحدة غير ضرورية أن وجوده الوحيد هو خلق فوضى ثم حلها عن طريق خلق المزيد.
يحتاج جون أبراهام في هذه المرحلة إلى استراحة ونظرة ثاقبة على فيلمه السينمائي. هذا هو الفيلم الخامس الذي يحصل فيه على شخصية كوميدي حدودي وليس لها أي قوس آخر سوى أنها تؤدي إلى اللحظة التي يمزق فيها قميصه ويظهر عضلاته المنتفخة والعرقية. يلعب دور سائق سيارة أجرة مع عضلات البطن ويطلب من الجميع تقييمه طوال الوقت. قبل الفاصل الزمني ، ديشا أقامت معه الهو.ى في السيارة وأعطته النجوم على الزجاج محرج!
تارا سوتاريا هي تارا من مارجافان ولكن هذه المرة يمكنها التحدث والغناء. تدخل المشهد كنسخة أنثوية من Yashraj Mukhat وفي عالم بديل ، يمكن أن يكون هذا ما حدث إذا سعى
جوبي باهو إلى الانتقام. أريد أن أعرف ما الذي غذى موقفها مثل آراف لأنها تشكلت حرفياً لتكون الفتاة في محنة. بالحديث عن الضيق ، تبدو ديشا باتاني مثل
سونال شوهان
لبعض الأسباب ، ترتدي أغلى الملابس لأفقر شخصية وأقول ذلك اقتصاديًا ومن ناحية الكتابة أيضًا. إنها تقول بعضًا من أكثر السطور الجديرة بالاحترام ، ومرة ​​أخرى لا معنى لها. نحن لا نناقش حتى دوافعها. لأنها تضحك فقط طوال الوقت.


الإخراج والموسيقى

كان فيلم Malang مفاجأة لأنه كان فيلمًا جيدًا. موهيت سوري ماذا حدث؟ يقفز الناس من برج شاهق إلى آخر عن طريق كسر الجدران الزجاجية لكلا المبنيين ولكنهم يخرجون منها دون خدش واحد. انا لن افعل هذا. يُدفع رجل تحت مترو متحرك من الأمام لكن سائق المترو أقل إزعاجًا. يستمتع نوعًا ما بالكتال داخل القطار المتحرك ويزيد السرعة وفقًا لمتطلبات DOP.
من ناحية أخرى ، تقوم DOP بعمل فيديو موسيقي مع المسلسلات اليومية. تبدو الإضاءة مزيفة جدًا وكذلك المجموعات التي تشعر أنها مصنوعة حديثًا للتصوير. التأثيرات المرئية عن طريق ثني صورتين في بعضهما البعض وتلاشي الطبقة أعلاه هي من عام 2000. نحن نستحق الأفضل.
كانت الموسيقى هي القوة العظمى لسوري إلى الأبد ، لكن هذا فشل ذريع. ما زلت أستمع إلى محمد عرفان وهو يغني أغنية Banjare Ko Ghar المهدئة عندما تمطر ، أو أغنية Awari المذهلة للحيوية. لكن Returns لديها الألبوم الأكثر نسيانًا لـ Mohit Suri على الإطلاق.


الكلمة الأخيرة

لا أريد أن أكره الأفلام. هناك أموال وضعت في صنعها وجهود مئات الأشخاص. من أجل حب السينما ورصيدك المصرفي ، من فضلك استثمر في الأفلام الكبيرة والتي تستحق أن تُصنع.

#NetflixIndia #EkVillianReturns
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-